القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل خلفيات Windows 11 صور من ويندوز 11 عالية الجودة رائعه بدقة 4K, 2K!!!

 

تنزيل خلفيات ويندوز 11 بجودة عاليه. قامت مايكروسوفت بالإعلان عن نظام تشغيل ويندوز 11 ، إصدار كامل من نظام التشغيل الجديد والرائع ويندوز 11 تم الاعلان عنه ، اكتشف العديد من الخواص والمميزات مع نظام ويندوز Windows 11 الجديد. وتعرف علي التصميم الجديد لقائمة ابدأ “Start Menu” – وواجهة المستخدم ، هذا الإصدار يحتوي على خلفيات ويندوز 11  بالدقة العاليه بدايةً من 4K و بدقة 2K ودقة Full HD. ويمكنك الحصول على هذه الخلفيات من نظام التشغيل الجدديد Windows 11 بالدقة الكاملة من الرابط بالاسفل .


خلفيات Windows 11

يُمكنك الحصول على خلفيات Windows 11 للديسك توب، وخلفيات لوحة المفاتيح باللمس وايضا صور لشاشة القفل . و يُمكنك الحصول على خلفيات ويندوز 11 Windows 11ولكل مجموعة من هذه الخلفيات استخدامات مختلفه. فبعضًها سوف تستخدمه عند تشغيل ويندوز11 لاول مره وهي الثيم الازرق الافتراضي لويندوز11، وخلفيات اخرى لمجموعة الثيمات الافتراضية لويندوز Windows 11 ،والباقي فهو خاص بإعدادات شاشة القفل المختلفة بداخل نظام ويندوز Windows 11 الجديد.


خلفيات ويندوزWindows 11 ( بدقة 4K)

يُمكنك تحميل جميع تصميمات الخلفيات ل ويندوزWindows 11 من ألرابط المرفق في نهاية هذه الصفحة وستجد رابط تحميل واحد يحتوي على جميع هذه الخلفيات بالجودة الأصلية .









رابط تحميل جميع خلفيات ويندوز 11 بالجودة الكاملة

https://bit.ly/2UYb1Ii

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع